المنتدى الشامل -ZaGo FuN -Web In Case



ابو تريكة قد يعار للاهلي الاماراتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ابو تريكة قد يعار للاهلي الاماراتي

مُساهمة من طرف ابو جميل في السبت يوليو 11, 2009 1:16 pm

تدرس لجنة الكرة بالنادي الاهلي المصري والجهاز الفني فكرة انتقال النجم الدولي محمد ابو تريكة الى صفوف اهلي دبي سواء على سبيل الاعارة او البيع النهائي وهو ما لم يتقرر الى الان.

وقال هادي خشبة مدير الكرة بالنادي القاهري ان مجلس الادارة يدرس بجدية امر انتقال اللاعب الى صفوف اهلي دبي لعدة اسباب اهمها المقابل المادي المغري اضافة الى رغبة اللاعب الجادة في اللعب في الدوري الاماراتي.

واضاف خشبة الى الان لم يرسل مجلس ادارة الفريق الاماراتي عرضاً رسمياً حتى تتم دراسته، ولذلك فالتفكير في الامر سابق لاوانه، ومجلس الادارة ينتظر الفاكس الرسمي من اهلي دبي وبناءً عليه سيتحدد مصير اللاعب في الفترة المقبلة، ولكن في المقابل فهناك اتصالات ودية بين مسؤولي الناديين ولكنها لم تتطرق الى جميع التفاصيل.

ويسعى مجلس الادارة الحالي داخل الاهلي القاهري للفوز بتعاطف اعضاء الجمعية العمومية للنادي والجماهير بشكل عام خاصة ان الانتخابات اقتربت كثيراً والمجلس الحالي سيخوضها كما هو دون تغييرات، وجاء العرض المقدم من الاهلي الاماراتي في وقت محرج بالنسبة للمجلس الحالي الذي يسعى الى بناء فريق قوي ينافس على البطولات الموسم المقبل، وذلك في الوقت الذي قام فيه المجلس باتخاذ قرار بالاغلبية برفض عودة حارس المرمى عصام الحضري كنوع من انواع الدعاية الانتخابية بعد ان اجمعت الجماهير الحمراء على رفضها لعودة اللاعب في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من ذلك المركز بشدة.

يذكر ان فريق اهلي دبي مقبل على مشاركة تاريخية في كاس العالم للاندية شهر ديسمبر المقبل، وهو الكارت الذي يلعب عليه مسؤولو الاهلي للتعاقد مع ابو تريكة.

وكان اللاعب رفض من قبل عدة عروض خليجية مغرية ابرزها الهلال السعودي والذي رفضته ادارة الاهلي بشكل قاطع، ولم يعترض اللاعب الذي اقتنع بوجهة نظر الادارة واستمر مع الاهلي.


ابو جميل
ZaGo Two Stars
ZaGo Two Stars

المساهمات : 25
نقاط : 65

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى