المنتدى الشامل -ZaGo FuN -Web In Case



لاعبو المان يكشفون عن ابطالهم

اذهب الى الأسفل

لاعبو المان يكشفون عن ابطالهم

مُساهمة من طرف ابو جميل في السبت يوليو 11, 2009 12:59 pm

كشف بعض لاعبوا مانشستر يونايتد عن ابطالهم لـ مجلة Inside United التي تختص بالامور المتعلقة بالنادي , وقد اختلف ابطال اللاعبين , منهم من اختار اسطورة سطعت في سماء الاولدترافورد , ومنهم من اختار اسطورةً اخرى .
الايرلندي الشمالي جوني ايانس اوضح وبكل فخر ان بطله اسطورة ايرلندي الاولى واسطورة اليونايتد روي كين , وقال : " اعتقد ان 80% من اشباب اليونايتد سيقولون لك ان قدوتهم وبطلهم الاول روي كين , لطرية لعه وشخصيته القوية , فد كان رائعاً ولا يُصدق , فقدكنت اشاهد موسم الثلاثية الرائع وانا في الحادية عشر من عمري , وشاهدت كينو كيف كان من ابطال الموسم , وفي نصف نهائي دوري الابطال شاهدت كينو يسجل على اليوفي من راسية رائعة غيّرت مسار المباراة , وايضاً ما ادهشني كيف كان كينو ياتل وهو يعلم ان سيغيب عن اللقاء النهائي " .
اما قائد الريق غاري نيفيل فد اختار الاسطورة براين روبسون بطلاً له , حيث قال : " دائماً كنت اتقد انه يملك كل المواصفات التي تؤهل اللاعب للعب لمانشستر يوناتد , انه من اكثر اللاعبين الذي شاهدتهم يلعبون بروح عالية , وانا لا ازال اشاهد له مقاطع قديمة , بالنسبة لي يتوجب عليك اولاً حماية الخط الخلفي لديك , فيجب بذل قصارى جهدك لحماية الدفاع , وهذا يتطلب لاعب شجاع وقتالي , ثم الالتفات لبقية الخطوط لا تفهموني خطا , فيجب امتلاك لاعبين هجوميين كغيغز وسكولز وكانتونا وغيرهم , لكن بالنسبة لي براين روبسون هو بطلي لانه يتناسب مع اسلوب تكيري الذي احببت " .
واوضح الايرلندي جون اوشي ان بطله هو بول ماكغراث , وقال جوني : " بول كان من اللاعبين المفضلين لدي في اليونايتد , وما اعجبني فيه حاً هو تنوعه بين اللعب ي خط الوسط والدفاع وتقديم المستوى المطلوب منه , فكان لا يواجه مشكلة في تنوع المراكز لامكانياته الهائلة , بالاضافة لهدوءه الرائع , انه حاً شخصية رائعة " .
ورغم انه عدو الانجليز الا ان الانجليزيين ريو فيردناند وواين روني اختارا الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا على انه اسطورتهما , حيث ال الريو : " انه ملهمي في كرة القدم , وهو احد اهم الاسباب الذي جعلني اعشق اللعبة , فذاكرتي لا تخلوا من اهدافه , ولا زلت املك مقاطع فيديو له , انه لاعب عظيم وبالنسبة لي الاعظم في تاريخ كرة القدم , ولقد زارنا في الكارينغتون في الموسم الماضي وقد تجمع اللاعبين حوله وكاننا في مدرسة اطفال , وقد التقطنا صوراً معه جميعنا " .
اما روني فد قال : " لاعبي المفضل واسطورتي هو مارادونا , لقد شاهدت الكثير من اشرطة الفيديو له , وانا احب طريقة لعبه , بنظري انه الاضل على الاطلاق " .
الاسطورة المانشستراوية الحية رايان غيغز ايضاً اختار مارادونا , ولكن الغري بالامر انه اختار اسطورة ليربول جوني بارنيز , وقال غيغزي : " انا كنت دائماً اتابع اللاعبي اليساريين مثل كون بارنيز ومارادونا , فالاول كنت من متابعيه في الثمانينات وكان من افضل اللاعبين في بريطانيا , اما مارادونا فهو لاعبٌ عظيم , ولا زلت اذكر هدفه على الانجليز في مونديال 1986م , لد كان مدهشاً تماماً " .
اما البرازيلي الشاب انديرسون اوليفيرا فد اختار مواطنيه ريالدو ورونالدينهو , وقال : " كنت دائماً معجباً بريفالدو , وطرية لعبه ومهاراته وامكانياته العالية واسلوبه الاستفزازي , وايضاً رونالدينهو , كلاهما رائعين ويومان بحركة المروحة ببراعة فائقة , وانا متاكد من التاريخ سيذكرهم لسنوات عدة " .
اما البرازيلي الاخر رافاييل دا سيلفا فد اختار مواطنه ايضاً روبيرتو كارلوس , وقال عنه : " شارك في ثلاث كؤوس عالم وحق احداها , وحقق نجاحاً باهراً في اوروبا وكان من انجح اللاعبين البرازيليين , ورغم قصر قامته التي تصعب المهمة في اوروبا الا انه كان رائعاً بالفعل " .
والاسكتلندي دارين فليتشر اختار لاعب الارتكاز الارجنتيني فيرناندو ريدوندو , حيث قال : " كان ريدوندو من اللاعبين الرائعين , ولطالما احببت طريقة لعبه منذ صغري , فقد كان يسيطر على مجريات اللقاء ويتحكم برتمه , فقد كان ذكياً جداً حتى بتمريراته , وكان بارعاً جداً في تعطيل هجمات الخصوم " .
اما سوبر سار فد كان اختياره غريباً حيث اختار مواطنه المهاجم ماركو فان باستين , وقال : " لم يكن هناك بطل حقيقي لي , ولكن اللاعب اللذي دائماً ما يشد انتباهي هو ماركو فان باستين " .
الشاب الانجليزي بين وستر فد اختار اسطورة الحراسة بيتر شمايكل , وقال : " شمايكل هو الحارس اللذي لطالما تطلعت للوصول لمستواه , كان متفوقاً على حراس عصره بكثير , فقد غيّر من شكل حراسة المرمى , لا زلت اثابر على ان اصبح مثله , قفد كان يصد كراتٍ لا تصدق , ولا زلت اذكر كيف ابعد كرة زامورا في ربع نهائي دوري الابطال امام الانتر عام 1999م , انه حارس غير قابل للتصديق حقاً " .
الشاب الايطالي كيكو اوضح ان باستين وايبراهيموفيتش هما بطلاه , حيث قال : " انما مهاجمان رائعين للغاية ولهما طريقتهما في اللعب , وهم من نوع المهاجمين الذين يجمعون ما بين القوة والمهارة , واحلم ان اكون مثلهما " .
الشاب الانجليزي الاخر ويلباك كشف عن تيري هنري كبطلٍ له , عندما قال : " في صغري كنت معجباً بهنري كثيراً , اردت فقط ان افعل بالاشياء التي يقوم بها , وانا احب ايضاً كاكا وروني ورونالدو " .
الكوري الجنوبي اوضح ان ابطاله هما مواطنه يونغ هوان والبرازيلي دونغا , وقال : " عندما كنت صغيراً كنت معجباً بهما , ولا زلت اتطلع للوصول لمستواهمها , وقد لعبت في صغري بنفس مركز دونغا وكنت احاول ان اقلده , انه رائع بالفعل فعلى ارض الملعب هو يلهم الجميع " .
البلغاري ديميتار بيرباتوف كشف عن ثلاث ابطال له , فالاول هو والده ايفان بيرباتوف والاخرين هما الان شيرار وماركو فان باستين , وقال عنهم : " هناك ثلاث لاعبين اثروا في مسيرتي حقاً , اولهم والدي ايفان فقد علمني الكثير وكان ملهمي الاول , والاخرون هما شيرار وفان باستين , وعند سماع اسميهما فقط تعلمون لماذا كانا بطليّ فاهدافهم الرائعة لازال التاريخ يذكرها , وانا اتطلع لتحقيق ما حققوه , لكن يجب علي الا اقلدهما , لان باتقادي لكي تصبح اسماً كبيراً ولامعاً يجب عليك ان تبتكر اسلوب خاص بك " .
اخيراً الانجليزي مايكل كاريك اختار هو الاخر ثلاث ابطال له هم بيتر بيردزلي وايان رايت وبول غاسكوين , وقال : " كان لي القليل من الابطال الذين اخترتهم لاسباب مختلفة , بتير بيردزلي هو بطلي الاول تابعته في نيوكاسل واحببت الطريقة التي يلعب بها , ثانياً بول غاسكوين كان لاعباً لا يصدق كان يملك عبقرية فذة لا يملكها احد , واخيراً ايان رايت كنت استمتع لرؤية اهدافه الجميلة "

ابو جميل
ZaGo Two Stars
ZaGo Two Stars

المساهمات : 25
نقاط : 65

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى