المنتدى الشامل -ZaGo FuN -Web In Case



بوتراغوينيو : نحن المفضلين للفوز بالليغا ، و لا أستبعد قدوم الديك الفرنسي هذا الموسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بوتراغوينيو : نحن المفضلين للفوز بالليغا ، و لا أستبعد قدوم الديك الفرنسي هذا الموسم

مُساهمة من طرف ابو جميل في السبت يوليو 11, 2009 12:47 pm

مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد اميليو بوتراغوينيو، راهن على فوز مدريد بالليغا، حيث قال:" النادي المفضل للفوز؟ "نحن" مدريد وأنا لست خائفا من خسارة الليغا". اميليو بوتراغوينيو، المدير التنفيذي للعلاقات المؤسسية في ريال مدريد، لم يستبعد احتمال وصول الديك الفرنسي فرانك ريبري لبرنابيو الموسم القادم، لأنه كما لاحظ، "لا يزال هناك العديد من الأسابيع ويجب أن يكون لدينا الصبر في جميع العمليات" .


لاعب ريال مدريد الاسباني السابق قال للصحفيين في لاس روزاس، التي تعقد فيها جمعية الاتحاد الاسباني لكرة القدم، :"ريال مدريد ناد رياضي ويبذل "جهودا كبيرة" للوصل الى بداية الموسم مع كل ضمانات الفوز ". واضاف "نحاول إدراج لاعب آخر لصفوف الفريق".

وفيما يتعلق بما إذا كان لاعب خط وسط ليفربول خابي الونسو سيلعب الموسم المقبل مع مدريد، بوتراغوينيو دعا الصحفيين لطرح هذا السؤال على خورخي فالدانو وميغيل باريدزا فيما إذا كان هناك احتمال للتوقيع مع اللاعب الباسكي.

وأخيرا ، أشار إلى"عملية خروج بعض اللاعبين من ريال مدريد"، حيث قال :" قد يغادر بعض اللاعبين مدريد. هناك الكثير من الأنشطة الرياضية في الاتجاه الصحيح ونحن في الاسبوع الثاني من تموز / يوليو و في صورة طبيعية لن نصل الموسم القادم مع هذا العدد الكبير من اللاعبين".


ابو جميل
ZaGo Two Stars
ZaGo Two Stars

المساهمات : 25
نقاط : 65

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى